المرجع

من هو سن جي سو الطفل الهكر الصيني ويكيبيديا

من هو Sun Ji Su ، الهاكر الصيني Wikipedia ، هذا الهاكر الذي انتشر اسمه في مواقع التواصل في جميع أنحاء العالم مساء الرابع من أكتوبر من العام 2021 م على خلفية توقف معظم التطبيقات و مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لفيسبوك ، وفي هذا المقال سيتحدث الموقع عن المخترق الصيني Sun Ji Su الذي ارتبط اسمه بوقف مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لـ Facebook في العالم كله ، ومراجعة أكثرها أسباب بارزة لفشل WhatsApp و Instagram و Facebook.

من هو Sun Ji Soo ، الهاكر الصيني ويكيبيديا؟

هو طفل صيني يبلغ من العمر ثلاثة عشر عامًا ، أثار اسمه في وسائل الإعلام حول العالم على خلفية تعليق تطبيق Facebook و WhatsApp و Instagram لعدة ساعات مساء يوم 4 أكتوبر 221 م ، كما أشارت العديد من وسائل الإعلام حول العالم إلى أن المخترق الصيني Sun Ji Su مسؤول عن إيقاف جميع الخدمات في Facebook و WhatsApp و Instagram لعدة ساعات ، بينما لم ترد أنباء رسمية من أي جهة رسمية تؤكد أن المخترق الصيني Sun Ji Su هو المسئول عن ذلك. المسؤول عن التوقف المفاجئ لهذه التطبيقات.

هل توجد مشكلة في Facebook 2021

تصريحات على خلفية ايقاف تطبيقات التواصل الاجتماعي

بعد توقف تطبيقات التواصل الاجتماعي لعدة ساعات مساء يوم 4 أكتوبر 2021 م ، أدلى فيسبوك وواتسآب بتصريحات تؤكد وجود خلل فني في الشركتين ، مما أدى إلى عدم قدرة المستخدمين على الوصول إلى منتجاتهم ، وعدم وجود بيان. حول علاقة المخترق الصيني سون جي سو. عن توقف تطبيقات التواصل الاجتماعي: WhatsApp و Facebook و Instagram ، وفيما يلي نضع أشهر هذه العبارات:[1]

  • وقال فيسبوك على حسابه الرسمي على تويتر: “نتفهم أن بعض الأشخاص يواجهون مشكلة في الوصول إلى تطبيقاتنا ومنتجاتنا ، ونعمل على إعادة الأمور إلى طبيعتها في أسرع وقت ممكن ، ونعتذر عن أي إزعاج”.
  • بيان Instagram على حسابه الرسمي على Twitter: “إن Instagram والأصدقاء يمرون بوقت عصيب قليلاً في الوقت الحالي ، وقد تواجهك مشكلات في استخدامه ، تحتمل معنا ، نحن عليه!”
  • بيان WhatsApp على حسابه الرسمي على Twitter: “نعمل على بعض المشاكل التي يواجهها المستخدمون عند تصفح التطبيق ، ونعمل حاليًا على حل تلك المشكلة ، وسنقوم بالتحديث فور إصلاح الخلل”.

سبب سقوط WhatsApp و Instagram و Facebook

تعرضت فيسبوك والمنصات التابعة لها ، إنستجرام وواتس آب ، لتوقف مفاجئ للخدمات مساء يوم الاثنين 4 أكتوبر 2021 م ، وكانت هناك تساؤلات كثيرة حول سبب هذا الخلل المفاجئ ، خاصة بعد أن لم تعلن الشركة. سبب الخلل ، وذكر فقط أن الخلل سيتم حله في الساعات القليلة القادمة ، وذكر بعض الخبراء أن الخلل قد يكون بسبب محاولة من قبل المتسلل للحصول على البيانات ، وتم الإبلاغ عن ذلك وانخفضت أسهم فيسبوك بنحو 5.6٪ على خلفية هذا الخلل المفاجئ.

راجع أيضًا: لماذا لا يعمل WhatsApp اليوم

بهذه المعلومات نصل إلى ختام هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن من هو سين جي سو المخترق الصيني ويكيبيديا ، وذكرنا تصريحات فيسبوك وتطبيقاته على مواقع التواصل الاجتماعي على خلفية تعليق جميع خدماته على موقع ويكيبيديا. مساء يوم الاثنين 4 أكتوبر 2021 م.

السابق
سبب نزول الضغط وطرق علاجه
التالي
خاطرة عن يوم المعلم مكتوبة

اترك تعليقاً